أتمتة التسويق | إليك أفضل أدوات اتمتة التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي 

تعرف على أفضل أدوات أتمتة التسويق إذا كنت صاحب شركة أو نشاط تجاري على مواقع التواصل الاجتماعي. إذ يمكنك من خلال أدوات اتمتة التسويق الحصول على المزيد من العملاء المحتملين وبالتالي زيادة حجم مبيعاتك دون حاجة إلى توظيف عملاء أكثر. لذا سنقدم إليك أفضل أدوات أتمتة التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي ستساعدك بشكل كبير في إدارة صفحاتك آلياً وتلبية حاجات عملائك دون أي مجهود.

ما هي اتمتة التسويق 

الهدف الرئيسي والأساسي من اتمتة التسويق هو تحسين مهام التسويق الإلكتروني عبر منصات التواصل الاجتماعي بطريقة سهلة ومبسطة بعيداً عن الطرق اليدوية التي تستغرق وقتاً طويلاً والتي كانت تعتمد على تخصيص الموارد التنظيمية لأرسال رسائل البريد الإلكتروني أو المنشورات على وسائل التواصل وإطلاق الحملات الإعلانية بشكل يدوي. لكن الأمر الآن أصبح أسهل بكثير إذ يمكنك عمل كل هذه الأشياء بشكل تلقائي من خلال أتمتة التسويق التي ستساعدك بشكل كبير في زيادة فعالية عملية التسويق بالإضافة إلى تحسين رضاء العملاء وولائهم فيمكنك تنفيذ استراتيجية التسويق الخاصة بك تلقائياً دون حاجة إلى تنفيذ كل خطوة بطريقة يدوية. 

أفضل الأدوات لأتمته التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي  

وفرنا لكم أفضل الأدوات لأتمته التسويق عبر مواقع السوشيال ميديا والتي ستساعدكم بشكل كبير في إدارة الحملات التسويقية بطريقة آلية من خلال إمكانات الذكاء الاصطناعي والتي ستمكنك من زيادة التأثير والإنتاجية. 

ومن أفضل تلك الأدوات ما يلي:    

Around.io 

برنامج Around.io سيساعدك في نشر المنشورات على كافة منصات التواصل من خلال القيام بأتمته تلك العمليات. ويعد هذا البرنامج الأفضل لك إذا كنت تعمل في التجارة الإلكترونية حيث يمكنه الاتصال بمتجرك ونشر المنتجات على جميع حساباتك على السوشيال ميديا كما يمكنك من خلاله جدولة كافة مشاركاتك ونشرها في الأوقات التي تحددها. كما يمكنك إضافة صور GIF لمنشوراتك بالإضافة إلى مشاركة العديد من المحتويات الجذابة على كافة حساباتك.

 Gobot 

إذا كنت مبتدئ في مجال عملك وليس لديك خدمة عملاء لإدارة استفسارات العملاء فإن برنامج أتمته التسويق Gobot الأفضل لك وهو عبارة عن روبوتات الدردشة المباشرة يمكنك استخدامه في دعم العملاء والرد على رسائلهم بطريقة آلية. كما يمكنك اجراء استطلاعات رأي أثناء التعامل مع خدمة العملاء بالإضافة إلى جدولة اجتماعاتك. 

Kit 

إذا كنت ترغب في انشاء حملة اعلانية ناجحة يمكنك تحقيق ذلك بواسطة أداة Kit التي ستساعدك في تحسين اعلان منتجاتك أو خدماتك للعميل المناسب بالشكل المثالي. فإذا كان جدول أعمالك مزدحم وليس لديك الوقت الكافي لإدارة حملاتك الاعلانية يمكنك استخدام Kit لعمل حملة اعلانية ناجحة تحقق من خلالها كافة أهدافك.

 ويمكننا القول بأنه إذا كنت صاحب نشاط تجاري على الانترنت وترغب في أن تصبح رجل أعمال ناجح يمكنك استخدام أدوات أتمته التسويق والتي ستساعدك في تنفيذ مهامك بطريقة سريعة دون بذل أي مجهود ولكن عليك المتابعة للتأكد من العمل بشكل سليم. 

ولكن إذا لم يكن لديك الوقت الكافي لذلك يمكنك من خلال موقعنا الحصول على كافة الخدمات التي ترغب بها حيث لدينا قسم مختص بإدارة علاقات العملاء والرد على كافة الاستفسارات بطريقة فورية.

 كما يمكننا إدارة كافة حملاتك الاعلانية في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي التي تعمل عليها وتحقيق كافة الأهداف التي ترغب في الوصول إليها بدلاً من استخدام أتمتة التسويق والتي ستحتاج منك متابعة واشراف حتى تحصل على الهدف المطلوب.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.