إعلانات تويتر | كيفية عمل اعلان ممول على تويتر 

كيفية عمل اعلان ممول على تويتر من أكثر الأسئلة التي تشغل بال فئة كبيرة من مقدمي المحتوى على موقع تويتر. 

لذا سنقدم إليكم اليوم كيفية عمل إعلانات تويتر بطريقة بسيطة فما عليك سوى اتباع الخطوات التي سنوفرها لك وستحصل على إعلانات تويتر تحقق بك الهدف الذي ترغب به من خلال حملتك الاعلانية.

 

إعلانات ممولة على تويتر  

تأتي منصة تويتر بعد منصة فيسبوك في الإعلانات الممولة حيث أن عليها نسبة كبيرة من دول الخليج الذين يفضلون تصفح هذه المنصة وبالتالي يرغب مقدمي المحتويات في استغلال تلك الفرصة من خلال عمل حملات اعلانية تظهر محتواهم وتحقق الغرض الذي يرغبون به. 

وتتنوع أنواع الإعلانات التي يمكن الاعتماد عليها في منصة تويتر والتي تتمثل في الحسابات الدعائية أو التغريدات وحتى الإعلانات التسويقية. 


طريقة عمل اعلان ممول على تويتر  

حتى تستطيع عمل إعلانات تويتر يجب الدخول على الصفحة الخاصة بإعلانات Twitter من هنا ستجد أمامك بعض الاختيارات الخاصة بالهدف من الإعلان يمكن تحديد الهدف الذي تود الحصول عليه من الإعلان حيث ستجد: 

1- Reach: 

يمكنك استخدامه لنشر محتواك والحصول على أكبر قدر من الجمهور المستهدف. 

2- Video Views

يمكنك اختياره اذا كنت تود الترويج بفيديو لزيادة نسبة مشاهداته. 

3- App Re- Engagement: 

استخدمه حال كنت تود الترويج لتطبيق خاص بك وزيادة التفاعل عليه. 

4- Followers

يستخدم اذا كنت ترغب في الحصول على متابعين جدد لصفحتك على تويتر. 

5- :Engagements

يمكنك استخدامه اذا كنت ترغب في زيادة التفاعلات على التغريدات الخاصة بك. يمكنك تحديد من بينها الهدف من الإعلان الخاص بك للحصول على النتائج التي ترغب بها.


 خطوات عمل إعلانات تويتر  

يمكنك اتباع تلك الخطوات حتى تحصل على اعلان يحقق كافة النتائج التي تود تحقيقها.

الخطوة الأولى  بعد اختيار الهدف من الحملة الاعلانية ستظهر لك صفحة يمكنك مليء كافة البيانات التي تطلبها منك كالتالي: 

1- حدد اسم الحملة الاعلانية الخاصة بك. 

2- حدد ميزانية الإعلان الذي تريده في اليوم. 

3- اختر تاريخ بدء الحملة ويوم انتهائها. 


الخطوة الثانية  وهي خطوة الاستهداف ويختلف الاستهداف في Twitter عن الاستهداف في الفيسبوك إلا أن النتيجة واحدة. يمكنك فيها تحديد نوع الجمهور المستهدف واختيار متوسط عمر الفئة المستهدفة وقم بترتيب الخطوات حسب الأكثر أهمية ثم الأقل كاختيار البلد المستهدف وتحديد نوع شبكات الهواتف الخاصة بالبلد المستهدف واللغة وتحديد أنواع الهواتف التي ترغب في ظهور اعلانك عليها كهواتف اندرويد و IOS. 


الخطوة الثالثة  هي الكلمات المفتاحية وتعد هذه الخطوة من أصعب خطوات عمل اعلان ممول على تويتر حيث يتطلب منك الأمر البحث عن الكلمات التي يقوم الجمهور بكتابتها من خلال تغريدات فيمكنك كتابة كلمة رئيسية وبعض الكلمات المشتقة في مجالك. كما تشمل تلك الخطوة اختيار منافسيك الذين يعملون بمجالك حتى يستطيع تويتر استهداف الجمهور المتشابه مع الإعلان. ولكن توصي منصة Twitter بعدم اختيار الكلمات والمنافسين في نفس الإعلان حتى لا تأتي بنتائج أقل. 


الخطوة الرابعة  تعد آخر الخطوات ويتم فيها اختيار Creative مناسب وكتابة تغريده جديدة لعمل الإعلان ويمكنك بعد الانتهاء مراجعة الإعلان قبل اطلاقه. قد تبدو الخطوات بسيطة إلا أنها تحتاج إلى مراقبة جيدة وتتبع الحملة الاعلانية باستمرار للحصول على النتائج المطلوبة، 

أو يمكنك التواصل معنا من اجل إدارة صفحات التواصل الخاصة بك وعمل إعلانات تويتر مميزة من خلال الباقات الشاملة والتي نوفرها لعملائنا المميزين.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.