اعلان ممول على انستجرام | كيفية عمل اعلان ممول على انستجرام  

اذا كنت مقدم محتوى على انستجرام وترغب في عمل اعلان ممول على انستجرام يمكنك من خلال هذا المقال التعرف على كافة الخطوات الصحيحة لعمل اعلان ناجح يحقق كافة أهدافك التسويقية. 

يمكنكم التعرف على كيفية عمل اعلان ممول على انستجرام واتباع الخطوات من أجل الحصول على النتائج التي ترغبون بها في أسرع وقت ممكن.

 

كيفية عمل اعلان ممول على انستجرام 

اثبت الموقع الشهير Instagram جدارته في جذب أعداد هائلة من الجماهير التي تستخدم هذا التطبيق باستمرار وخاصة في نشر الصور حيث أصبح من أكثر مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلاً من الجمهور مقارنة بتطبيق فيس بوك. الأمر الذي يجعل العديد من مقدمي المحتوى استخدامه في الترويج لمحتوياتهم أو نشاطهم التجاري. 

يمكنك عمل اعلان ممول على انستجرام بخطوات بسيطة للغاية يمكن تلخيصها في الخطوات التالية: 

الخطوة الأولى: انشاء حساب بيزنس على Instagram

من الأفضل لك عمل حساب بيزنس على منصة انستجرام أو تحويل حسابك إلى بيزنس فذلك سيساعدك بشكل كبير في جمع كافة البيانات الهامة التي يمكنك استغلالها في التعرف على الجمهور الذي تستهدفه في الحساب الإعلاني. 


الخطوة الثانية: ربط حساب الانستقرام مع حسابك على فيسبوك  

يجب عليك بعد عمل أو تحويل حسابك إلى بيزنس أن تقوم بدمج حسابك على الانستقرام مع صفحتك على فيس بوك وذلك حتى تستطيع عمل اعلان احترافي على فيس بوك حيث أن منصة Instagram تابعة لمنصة .Facebook


الخطوة الثالثة: عمل اعلان ممول على Instagram

يمكنك عمل اعلان ممول على انستجرام من خلال الذهاب إلى مدير الإعلانات الخاص بحسابك على فيس بوك المربوط به الانستقرام الخاص بك و قم بإدخال رقم بطاقتك الائتمانية أو أي وسيلة دفع يوفرها فيس بوك من ثم الضغط على إنشاء اعلان جديد. 

بعد ذلك ستظهر شاشة اختر منها نوعية الحملة التي تود القيام بها وتحديد الهدف من عمل الإعلان فيمكنك الاختيار من بين جلب تفاعلات على صور الانستقرام أو زيادة أعداد المتابعين أو توجيه جمهور الانستقرام  إلى موقع ويب خاص بك. 

بعد اختيار الهدف من الحملة الاعلانية يجب عليك تحديد الفئات التي ترغب في استهدافها على انستجرام لظهور الإعلان لها ثم قم بالذهاب إلى platform ستنسدل نافذة قم بإلغاء تحديد كافة العناصر واترك فقط إعلانات انستقرام حتى يتم توجيه هذا النوع من الإعلان على حسابك في Instagram دون صفحة فيس بوك. 

يمكنك تحديد الميزانية اليومية مع تحديد مدة الإعلان ثم عليك باختيار المنشور الذي تود الترويج به ويفضل أن يكون أكثر منشور حصل على أعلى معدلات التفاعل الطبيعي في صفحتك.  

ويمكنك بعد ذلك اطلاق حملتك الاعلانية وسيقوم فيسبوك أولاً بمراجعة اعلانك والتأكد من عدم مخالفته للسياسات الاعلانية على Instagram Ads ويمكنك بعد الموافقة على اعلانك من تتبعه حتى تتعرف على مستوى تقدمه وتحقيقه لأهدافك التي ترغب بها. 


هذه كانت كافة ما يخص كيفية عمل اعلان ممول على انستجرام من خلال منصة الفيس بوك يمكنك ربط حسابك معه حتى تستطيع اطلاق حملة اعلانية ناجحة تحقق أهدافك التسويقية أو الحصول على متابعين على انستقرام. 

كما يمكنك التواصل معنا لمساعدتك في إدارة حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي وإدارة كافة حملاتك الاعلانية التي ترغب بها حتى تحقق كافة الأهداف التي ترغب في الحصول عليها من خلال تلك الحملات الإعلانية على الانستقرام حيث نوفر لك باقات مميزة تلبي كافة احتياجاتك بأفضل الأسعار.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.