عمل حملة اعلانية على تيك توك | كيفية انشاء اعلان على التيك توك


عمل حملة اعلانية على تيك توك اصبح أمراً شائعاً حيث يعد تطبيق التيك توك الآن من أكثر المواقع التي لاقت شهرة كبيرة بين منصات التواصل الاجتماعي وبالتالي لجأ إليها نسبة كبيرة من مقدمي المحتوى لتقديم محتوياتهم وزيادة شهرتهم.

الأمر الذي جعلهم يحتاجون إلى عمل حملة اعلانية على تيك توك من أجل تعزيز نسبة ظهورهم للجمهور المستهدف والحصول على نسبة كبيرة من المشاهدات والتفاعلات. 

لذا سنقدم إليكم اليوم كيفية انشاء اعلان على التيك توك بالخطوات يمكنكم اتباعها من أجل الحصول على اعلان ناجح يحقق الهدف المنشود.  

كيفية انشاء اعلان على التيك توك  

يمكنك عمل حملة اعلانية ناجحة عبر منصة TikTok من خلال التعرف على بعض الخطوات الرئيسية التي ستساعدك في ترويج فيديوهاتك على تلك المنصة والحصول على آلاف المشاهدات والمتابعات ويمكن تلخيص تلك الخطوات فيما يلي: 

الخطوة الأولى: انشيء حساب اعلانات على منصة التيك توك  

من أجل عمل حملة اعلانية ناجحة للترويج لفيديوهاتك يجب أن يكون لديك حساب على التك توك ومن ثم يمكنك الذهاب إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بإعلانات TikTok والتي بها معلومات الحساب. فيجب عليك مليء كافة البيانات التي تطلب منك ثم الضغط على ارسال، وبعد عدة ساعات ستتلقى رسالة من أحد ممثلي التطبيق لاعلامك بالموافقة على حساب Ad TikTok ويمكنك البدء في عمل كافة الحملات الاعلانية التي ترغب بها. 

الخطوة الثانية: انشيء حملتك الاعلانية على TikTok 

بعد النجاح في انشاء الحساب الاعلاني على التيك توك يمكنك الآن البدء في عمل حملة اعلانية على تيك توك ويمكنك عمل ذلك من خلال الخطوات الآتية:  

1- اذهب إلى TikTok وقم بالنقر على حملة ومن ثم الضغط على انشاء اعلان. 

2- توجد ثلاث مجموعات في اعلانات التيك توك بحيث تشمل الحملة ذات النشاط العام والمجموعات الاعلانيه وأخيراً المعلومات التي تمثل وظائف. 

3- قم بتحديد هدفك من الحملة الاعلانية من خلال اختيار واحداً من الأهداف التي تقدمها المنصة سواء تركيب تطبيقات أو تحويلات وهكذا. 

4- عين الميزانية الخاصة بالحملة الخاصة بك.

الخطوة الثالثة: انشاء مجموعة اعلانية على TikTok 

يجب عليك انشاء مجموعة اعلانية لحملتك وقم باختيار طريقة استهداف الجماهير من خلال تحديد الأنظمة الأساسية التي ترغب في عرض اعلاناتك عليها أو يمكنك تحديد خيار المواضيع التلقائية وسيحدد التيك توك أفضل الأماكن لأداء حملتك الاعلانية. ويجب عليك ادخال كافة المعلومات اللازمة لبدء عرض الاعلان وأيضاً عناوين ال URL كما من المفضل تحديد 20 كلمة رئيسية تصف بها موقعك. بعد ذلك عليك بتحديد الجمهور الذي تستهدفه وتحديد الموقع والجنس والعمر واللغة بالإضافة إلى أنواع أجهزة الهواتف المستهدفة. 

الخطوة الرابعة: تحديد تفاصيل الحملة الاعلانية  

وفيها يتك تحديد الهدف من الحملة الاعلانية ككيفية الظهور والنقر والتحويل والذي على أساسه سيتم تحديد السعر. 

الخطوة الخامسة: تصميم الاعلان  

تقدم منصة TikTok أنواع عديدة من الاعلانات إما أن تكون رأسية أو افقية أو مربعة أو على شكل فيديو يمكنك الاختيار من بينها القالب الذي يناسبك. 

وبذلك نكون قد انتهينا من عرض كيفية انشاء اعلان على التيك توك يمكنكم من خلالها عمل حملة اعلانية على تيك توك وتحقيق كافة الأهداف التي تسعون إليها. 

كما يمكنكم التواصل معنا لمساعدتكم في عمل حملات اعلانية مميزة وناجحة حسب الأهداف التي ترغبون في تحقيقها بأسعار مميزة ولا تقبل المنافسة.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.