عمل اعلان ممول على يوتيوب | كيفية عمل اعلان ممول على اليوتيوب

اذا كنت تشكو من قلة عدد مشاهدات فيديوهاتك على يوتيوب يمكنك عمل اعلان ممول على يوتيوب بإعتبارها من أفضل الطرق التي ستساعدك في نشر قناتك على اليوتيوب بطريقة آمنة والحصول على نسبة عالية من المشاهدات والاشتراكات. لذا سنقدم إليكم كيفية عمل اعلان ممول على اليوتيوب من خلال القيام بمجموعة من الخطوات البسيطة التي يمكنك اتباعها وعمل حملة اعلانية ناجحة على منصة You Tube. 

كيفية عمل اعلان ممول على اليوتيوب 

تعد اعلانات You Tube الممولة من أفضل الطرق التي تضمن لك ظهور قناتك ومحتواك للجمهور المستهدف والحصول على نسبة كبيرة من المشاهدات وعدد كبير من الاشتراكات في قناتك. كل ما عليك فعله هو انشاء حساب اعلاني على جوجل ومن ثم ربطه بالبطاقة الائتمانية أو الحساب البنكي الخاص بك.

خطوات عمل اعلان ممول على You Tube  

يمكنك اتباع الخطوات التالية من أجل عمل حملة اعلانية ناجحة وهي كالتالي:  

1- ادخل على قناتك ومن ثم انتقل إلى قائمة الفيديوهات الخاصة بك. 

2- اختر الفيديو الذي تود ترويجه وقم بالضغط على السهم الموجود بجانب خيار تحرير أو Edit وقم بالضغط على Promote أو ترويج. 

3- قم بتحديد الميزانية التي ستخصصها لاعلانك كما يجب اختيار نوع العملة التي ترغب في استخدامها في عملية الدفع. 

4- قم بإنشاء الحملة الاعلانية وعليك اختيار وسيلة الدفع الرمز الترويجي. 

5- ابدأ بإستهداف الدولة التي ترغب في جلب مشاهدات منها بالإضافة إلى تحديد فئة الأشخاص الذين ترغب في ظهور الفيديو لهم وتحديد جنسهم ومتوسط أعمار تلك الفئات. 

6- ستطلب منك منصة يوتيوب ربط القناة الخاصة بك مع حسابك مع جوجل أدوورد وذلك عن طرق إضافة البريد الالكتروني الخاص بك واضافة كافة معلومات الدفع الخاصة بك سواء كانت البطاقة الائتمانية أو حتى الحساب البنكي الذي تم ربطه سابقاً بالحساب الاعلاني الخاص بك على جوجل.

 وبذلك تكون قد انتهيت من عمل اعلان ممول على يوتيوب ولكنه سيبقى قيد المراجعة إلى حين مراجعته من قبل فريق اعلانات جوجل وبمجرد التأكد من توافقه مع سياسة الاعلان الخاصة لهم  والموافقة عليه سيبدأ اعلانك بالظهور إلى الفئات التي قنت بإستهدافها والحصول على العديد من المشاهدات. 

ولكن من الأفضل إذا كنت مقدم محتوى You Tube مبتديء وليس لديك دراية كافية بطريقة عمل الحملات الاعلانية وترويج الفيديوهات الخاصة بك الاستعانة بفريق متخصص في ذلك المجال من خلال ادارة حملاتك الاعلانية حتى تحقق الهدف منها. 

يمكنك التواصل معنا عبر موقعنا King Ops حتى نستطيع مساعدتك في حملة حملة اعلانية مميزة والترويج بمحتواك على منصة يوتيوب من أجل الحصول على نسبة عالية من المشاهدات والمشاركات في القناة واشهار قناتك على اليوتيوب بإستخدام كافة الطرق الفعالة والآمنة والتي تحقق لك الهدف من فتح القناة سواء كنت تحتاج إلى الربح المادي من خلال قناة You Tube الخاصة لك أو حتى تحقيق الشهرة والنجاح يمكننا على أي حال مساعدتك في تحقيق أحلامك لتصبح على أرض الواقع حيث سنوفر لك استراتيجية مميزة لادارة منصة يوتيوب ستمكنك من تحقيق أهدافك في الوقت الذي تحدده. 

يمكنك الاختيار من بين باقات الخدمات التي نوفرها للعملاء وتحديد الباقة التي تتناسب مع طموحاتك وقدراتك المادية للحصول على أكبر عائد في فترة زمنية وجيزة بدون بذل أي مجهود منك. 

وبذلك نكون قد انتهينا من شرح كيفية عمل اعلان ممول على اليوتيوب يمكنكم اتباع تلك الخطوات لعمل اعلان احترافي أو التواصل معنا لتحصل على حملة اعلانية مميزة تحقق كافة أهدافك.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.