أدوات مواقع التواصل الاجتماعي | أفضل أدوات مواقع التواصل الاجتماعي لإدارة موقعك وزيادة تفاعلاتك ومتابعيك 

أدوات مواقع التواصل الاجتماعي ستسهل عليك عملية إدارة وجودك على الشبكات الاجتماعية وخاصة إذا كنت تمتلك أكثر من صفحة أو مبتدئ في المجال وليس لديك خبرة كافية حول إدارة المواقع. حيث أن أدوات مواقع التواصل الاجتماعي ستمنحك كافة احتياجات التسويق المناسبة لمحتواك وطبيعة جمهورك، فيمكنك من خلالها جدولة منشوراتك وانشاء تقارير بالإضافة إلى تحليل محتواك ومراقبة منافسيك لتتمكن من توجيه عملك نحو الأفضل. لذا سنعرض عليكم اليوم أفضل أدوات مواقع التواصل الاجتماعي تساعدك في إدارة موقعك وانشاء حملات جذابة تجذب الجمهور وتزيد من التفاعلات.


أفضل أدوات مواقع التواصل الاجتماعي

إليك أفضل أدوات مواقع التواصل والتي تتيح لك النشر كافة الوسائل الفيسبوك و تويتر و الانستقرام ولينكد ان وبينترست حتى تستطيع إدارة كافة صفحاتك بواسطة أداة واحدة.


Buffer

أداة Buffer من أفضل أدوات مواقع التواصل الاجتماعي والأكثر شعبية بين منشئ المحتوى لسهولة استخدامها وكثرة مميزاتها. فيمكنك من خلالها النشر على كافة وسائل التواصل الاجتماعي وجدولة التحديثات لكل منصة اجتماعية وتوفر الأداة تحليل المحتوى كما يمكنك تتبع أداء الحملات التسويقية الخاص بك. تتوفر الأداة بصورة مجانية ولكن يمكنك ترقيتها للخط المدفوعة للاستمتاع بالمميزات الأخرى كالتعرف على تفاصيل مرات الظهور والنقرات.


CoSchedule من أفضل أدوات مواقع التواصل الاجتماعي

تتميز CoSchedule بقدرتها على إدارة كافة وسائل التواصل الاجتماعي على نطاق واسع حيث توفر لك تقويم تسويقي ليساعدك في إدارة الحملات. كما يمكنك من خلالها تسويق المحتوى وتسويق البريد الالكتروني وقياس التحليلات الاجتماعية وتمكنك من نشر المنشور بشكل جماعي بضغطة زر واحدة. يمكنك أيضاً دمجها مع الووردبريس وتوفر لك خطط فردية لزيادة المتابعين والتفاعلات على كافة الشبكات الاجتماعية. ولكن يعيب هذه الأداة هو عدم توفيرها لنسخة تجريبية مجانية لكافة الخطط بل يجب عليك الاشتراك في الحزم المدفوعة التي تقدمها للمستخدمين.


Later 

يمكنك من خلال Later إدارة حسابات السوشيال ميديا في وقت واحد فهي من الأدوات المناسبة للمبتدئين وأيضاً المحترفين. وتوفر الأداة خطة مجانية تسهل من إدارة وسائل التواصل الاجتماعي وتتيح تحميل الصور واضافة النصوص الخاصة بها وجدولة المنشورات والرد على التعليقات بسرعة فائقة.


Post Planner الفيسبوك و تويتر 

أداة Post Planner من أفضل أدوات مواقع التواصل الاجتماعي المخصصة لنشر المحتوى على فيس بوك و تويتر حيث يمكنها البحث عن المحتوى الأكثر نجاحاً بناء على التفضيلات الخاصة بك من أجل انشاء محتوى مميز للجمهور. كما يمكنها التنبؤ بحجم حملتك قبل نشر المحتوى الخاص بك ومراقبة نتائجك.


Tailwind 

الانستقرام والبينترست تحتوي Tailwind على العديد من المميزات كجدولة المنشورات على الانستقرام والبينترست ومراقبة أداء صفحاتك وتحليل متابعيك. وتقدم الأداة نسخة مجانية يمكنك تجربتها للتعرف على المميزات التي تقدمها حيث تتيح لك خيارات متقدمة لقياس مدى وصولك للجمهور واتجاهات المشاركة.


Planoly

من الأدوات المجانية المصممة خصيصاً للانستقرام حيث ستساعدك في تحديد نوع المحتوى الذي يفضله جمهورك ومراقبة أداء المشاركات الخاصة بك. تتميز الأداة بواجهتها البسيطة فيمكنك جدولة النشر وفرز الهاشتاقات بكل سهولة ومعاينة الشبكة كما يمكنك مشاركة منشوراتك على الفيسبوك والبينترست أيضاً. وتقدم الأداة أربع خطط للاشتراك بها فيمكنك استخدامها مجاناً، أما اذا كنت ترغب في العديد من المميزات التي تقدمها يمكنك الاشتراك في الخطط المدفوعة وفق احتياجاتك.


هذه كانت أفضل أدوات مواقع التواصل الاجتماعي يمكنك استخدامها في انشاء محتوى فعال على مواقع السوشيال ميديا للحصول على أكبر عدد ممكن من الجمهور وزيادة متابعاتك وتفاعلاتك على المنشور.




تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.