الوصول إلى الجمهور على لينكد إن | نصائح لتحسين الوصول للجمهور على لينكد إن دون إعلانات ممولة  

سنتعرف اليوم على طريقة الوصول إلى الجمهور على لينكد إن من أجل جذب انتباه أصحاب الأعمال. ففي ظل هذا العالم التنافسي يجب أن تكون صفحتك الشخصية على لينكد إن جذابة من أجل الوصول إلى الجمهور.

لذا سنقدم إليكم اليوم نصائح لتحسين الوصول للجمهور على لينكد إن دون إعلانات ممولة ستجعل ملفك الشخصي على المنصة ناجحاً وجذاباً. 

ما هو موقع لينكد إن  

يعد موقع Linked In من أكثر المواقع المهنية الناجحة في العالم فهو يضم أكثر من 200 دولة وأصبح الموقع متاح بعدد كبير من اللغات والتي منها اللغة العربية، كما أن لديه مكاتب في العديد من الدول حول العالم. فيمكنك من خلال هذا الموقع من الوصول إلى الأشخاص وعروض العمل وتحسين إنتاجيتك. 

كيف تبدأ على موقع Linked In 

يمكنك عمل حساب على موقع Linked In بكل سهولة مثله كمثل كافة مواقع التواصل الاجتماعي. ولكي تنجح في الوصول إلى الجمهور يجب أن تتوفر لديك العديد من المعلومات والتي من أبرزها ما يلي: 

1- خبراتك والمهارات المهنية التي اكتسبتها خلال دراستك أو أعمالك المهنية. 

2- عرض الجوائز والشهادات التي حصلت عليها من الكورسات والندوات وغيرها. 

3- إرفاق نموذج أعمال من المشاريع التي قمت بتنفيذها في مجال العمل الخاص بك. 

4- عرض اهتماماتك وخبراتك التطوعية في المجال الخاص بك. 

كيف أحصل على حساب شخصي جذاب  

لكي يصبح حسابك جذاب يلفت أنظار الجمهور المستهدف سواء من الشركات أو أصحاب الأعمال يجب أن يكون حسابك قادراً على منافسة ملايين الحسابات الأخرى من نفس مجالك. ويمكنك الترويج لنفسك بدون أي إعلانات مملة ليظهر حسابك إلى أكبر قدر ممكن من الجمهور المستهدف من خلال اتباع الخطوات التالية:

 اختر صورة احترافية لملفك الشخصي  يكمن سر نجاح ملفك الشخصي على منصة لينكد إن في الصورة الشخصية لحسابك لكونها تعطي الانطباع الأول عنك وعن الملف الخاص بك. لذا يجب عليك أن تضع صورتك الشخصية الحقيقة بزي رسمي كما يجب أن تكون بألوان محايدة حتى ينجذب إليك العديد من الجمهور والوثوق بك. 

أنشئ وصف مهني احترافي يجب عليك عمل ملخص لحياتك المهنية وخبراتك ووضعه في الوصف الذي يوجد تحت اسمك في الحساب الشخصي لتعطي للجمهور نبذة مختصرة عن خبراتك. ويجب أن يكون وصف قصير وموجز يحتوي على بعض الكلمات المفتاحية الشائعة في مجال عملك. 

ضع كافة بياناتك  يجب عليك وضع كافة بياناتك الخاصة بمجال عملك في الأماكن المخصصة لذلك حتى تجذب العديد من الجمهور المستهدف إليك وتشجع الجميع سواء الشركات أو أصحاب الأعمال من التعامل معك. 

حرر رابط الملف الشخصي  من أجل الوصول إلى الجمهور على  Linked In يجب عليك تحرير رابط الملف الشخصي الخاص بك ليصبح من السهل قراءته وتذكره ويمكنك عمل ذلك بالدخول إلى الإعدادات وتغيير نص الرابط. 

استفد من ملفات الوسائط التي يوفرها Linked In ستساعدك المحتويات المرئية سواء الصور أو الفيديوهات أو عرض الشرائح فذلك سيجذب انتباه أكبر عدد من الجمهور فيمكنك عمل مقطع فيديو بإنجازاتك والخدمات التي تبرع في إنجازها وإضافتها على حسابك الشخصي.

 شارك في مجتمع لينكد إن يجب عليك الدخول إلى المجموعات ومناقشة الموضوعات التي لديك خبرة بها مع المحترفين كما يجب أن تتابع الشركات التي تستهدفها لتكون على إطلاع دائم بآخر الأخبار الخاصة بها. 

إذا اتبعت هذه النصائح ستتمكن من الوصول إلى الجمهور على لينكد وجذب انتباه أصحاب الأعمال دون الحاجة إلى عمل إعلانات ممولة.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.