ربط حسابات مواقع التواصل الاجتماعي | تعرف على كيفية ربط حسابات مواقع التواصل

تعرف معنا على كيفية ربط حسابات مواقع التواصل الاجتماعي معاً حتى يسهل الوصول إليك عبر حساباتك في السوشيال ميديا بدلاً من التنقل من موقع آخر. 

فقد يجد العديد من المتابعين صعوبة في متابعتك على كافة حسابات السوشيال ميديا لذا لابد من تسهيل الأمر عليهم من خلال ربط حسابات مواقع التواصل الاجتماعي معاً حتى يتمكنوا من الدخول عليها في مكان واحد تعرف معنا على طريقة ربط حسابات مواقع التواصل وإدارة جميع حساباتك على منصات التواصل بكب سهولة وفي آن واحد.

كيفية ربط حسابات مواقع التواصل الاجتماعي 

يمكنك ربط كافة حساباتك على مواقع السوشيال ميديا من خلال بعض المواقع التي تتيح لك ذلك مجاناً. يمكنك استخدام تلك المواقع في ربط حسابات مواقع التواصل الخاصة بك حتى تسهل على جمهورك متابعتك على كافة المنصات بكل سهولة. 

ومن أفضل المواقع التي يمكنك استخدامها في ربط حساباتك ما يأتي:  

1- موقع Compiled 

يعد موقع Compiled من أفضل المواقع الخاصة بربط حسابات السوشيال ميديا والتي تقدم العديد من خدماتها مجاناً وهذا على عكس المواقع الأخرى. فيمكنك من خلال هذا الموقع ربط كافة مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك كما سيقوم الموقع بتعيين أيقونة موقع التواصل تلقائياً من خلال اكتشاف الارتباط والقيام بإضافة الرمز بطريقة تلقائية ومجانية أيضاً وذلك على عكس المواقع الأخرى التي تقدم تلك الخدمة مدفوعة. ويوفر الموقع العديد من الميزات المجانية كتغيير لون الخلفية والتخصيص ويمكنك الاستمتاع بالعديد من الميزات المدفوعة كعمل إحصائية لعدد النقر على الروابط.

 2- ContactInBio

بعد موقع ContactInBio من أفضل الطرق التي ستمكنك من ربط حسابات مواقع التواصل الاجتماعي حيث تتيح لك وضع روابط حسابات التواصل الخاصة بك كما يوفر الموقع للمستخدمين خيار إضافة ايقونات بجانب الروابط بطريقة مجانية. ويمكنك الترقية إلى pro إذا رغبت في الاستمتاع بكافة الخدمات الأخرى التي يقدمها. 

3- ربط المواقع بواسطة TapBio

يعد موقع TapBio من أكثر المواقع التي تحتوي على تصميمات أنيقة حيث يمكنك عمل ربط لكافة حساباتك على السوشيال ميديا وانشاء صفحات متعددة والقيام بتشغيلها مثل ال stories. 

فهو يوفر للمستخدمين تصميمات أكثر حداثة بالإضافة إلى عدد من ميزات التخصيص المحدودة والمتاحة مجاناً. يمكنك بعد ربط حسابات على مواقع التواصل من وضعها في السيرة الذاتية الخاصة بك في صفحتك المقصودة حيث يمكن لأي شخص الدخول عليها والتعرف على كافة حسابات السوشيال ميديا الخاصة بك. 

هذه أفضل المواقع التي يمكنك استخدامها ولكن إذا كنت مبتدئ في مجال السوشيال ميديا وليس لديك خبرة كافية لعمل ذلك أو ليس لديك الوقت الكافي لذلك، يمكنك التواصل معنا على موقعنا من أجل الحصول على خدماتنا حيث يمكننا اعداد وتهيئة كافة حساباتك وربطها معاً. 

فيمكننا ربط حسابات تويتر، فيسبوك، انستقرام، يوتيوب، لينكد إن، سناب شات، تيك توك، بنترست، واتس اب اعمال بالإضافة إلى Live Chat. 

يمكنك التواصل معنا من أجل الحصول على أفضل خدمة ربط حسابات مواقع التواصل وتحقيق كافة أهدافك في أسرع وقت ممكن هذا كان كافة ما يخص كيفية ربط حسابات مواقع التواصل الاجتماعي يمكنكم الاعتماد على الموقع الأنسب لكم وربط كافة الحسابات الخاصة لكم حتى يسهل الوصول إليها في مكان واحد أو التواصل معنا من أجل الحصول على أفضل خدمة ربط المواقع بالإضافة إلى تهيئة كافة حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل تحسين ظهورك للجمهور وسهولة الوصول إليك في مكان واحد.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.